أخبار عالمية

جالانت: نتنياهو يعرقل تنفيذ صفقة تبادل الأسرى مع حماس

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت

قال وزير دفاع جيش الاحتلال الإسرائيلي، يوآف جالانت، إن "نتنياهو يعرقل تنفيذ صفقة تبادل مع حـماس"، مؤكدا أن عدم التوصل إلى اتفاق في غضون أسبوعين يعني حسم مصير المحتجزين، جاء ذلك خلال نبأ عاجل أوردته قناة "القاهرة الإخبارية". 

وكانت حركة حماس، قد أكدت في وقت سابق، أن "تصعيد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وحكومته ضد الشعب الفلسطيني، أحد أهدافه قطع الطريق على التوصل إلى اتفاق يوقف العدوان.

وشن جيش الاحتلال الإسرائيلي غارات غير مسبوقة على منطقة المواصي في خان يونس، وارتكب مجازر إبادة جماعية واسعة النطاق بإطلاق أحزمة نارية حول مخيمات النازحين، والتي كانت مصنفة على أنها "مناطق آمنة" للمدنيين، بزعم وجود قيادات عسكرية من حماس في المنطقة، ليتساقط عشرات الضحايا من المدنيين جراء هذا العدوان.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر جالانت: نتنياهو يعرقل تنفيذ صفقة تبادل الأسرى مع حماس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا