لايف ستايل

75 دولارا.. فندق جديد يستضيف النباتات بمقابل أسبوعي

جدة - نرمين السيد - أصبحت الفنادق غير مقتصرة على الإنسان أو الحيوان فقط، فقد ظهر نوع جديد من الضيوف وهي "النباتات".

وكشفت التقارير عن توفير فنادق تتمكن من استضافة النباتات المنزلية لرعايتها مؤقتًا عند سفر أصحابها، وأحد هذه الفنادق الفندق المثير للدهشة الذي تمتلكه يولندا بالمر، ويقع في الجزء الخلفي من متجر النباتات الخاص بها المسمى "فولياج تشستنت هيل" بفلادلفيا.

وتصطحب بالمر الزوار عبر النباتات وأغصان الشجيرات المورقة، مارين بنباتات السرخس العالية وشجيرات التين، ونباتات كف مريم ذات الأوراق التي تشبه الجبن السويسري، وصولًا إلى فندق النباتات الذي تبلغ مساحته 300 قدم مربع.

وذكرت صحيفة ذي فيلادلفيا إنكوايرر أنه في هذا المكان، يوجد ما يقرب من 10 أنواع من زهور الكليفيا الحمراء ونباتات الكركديه والعصاريات والصبار، وهي كلها تنضح تحت أشعة الشمس تحت نوافذ تمتد من الأرضية حتى السقف، وفي الأيام الملبدة بالسحب تساعد الأضواء التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء وبطاقة عالية، على تحويل السيقان إلى اللون الأخضر اليانع.

وتقوم بالمر بإعادة وضع النباتات والشتلات داخل أصص أكبر حجمًا وتسميدها، ثم ترش زيت شجر النيم لطرد الحشرات، وتكون الخطوة التالية هي وضع جدول صارم ودقيق لري النباتات التي تستضيفها، إذ إن كثرة الماء تكون أسوأ من قلته.

وتشمل رعاية النباتات الزائرة للفندق تنفيذ برنامج لعلاج الأمراض التي تصيبها، ويتم علاج الكدمات التي تصيب الأوراق حتى تلتئم، وأيضًا مداواة التربة للقضاء على الفيروسات الكامنة فيها، وعندما يعود أصحاب النباتات من العطلات أو من السفر، أو بعد تمضية عدة أشهر في مهام عمل بالخارج، يجدون أن الشجيرات والصبار والصبار الأمريكي ونباتات الثعبان، تتمتع بحالة صحية جيدة ومفعمة بالحيوية، والأكثر أهمية أنها يتم إعدادها لتنتعش عندما تعود إلى المنازل.

وتتقاضى بالمر 75 دولارًا في الأسبوع، مقابل خدمات استضافة النباتات والزهور بفندقها والعناية بها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر 75 دولارا.. فندق جديد يستضيف النباتات بمقابل أسبوعي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا