الارشيف / اخبار الخليج

ياولاد المحظوظة اليوم عيد لهذه الفئة.. إقامة دائمة من وزارة الداخلية بقطر لمن ينطبق عليه هذه الشروط البسيطة وبسعر مفااااجأة

انت الأن تتابع خبر ياولاد المحظوظة اليوم عيد لهذه الفئة.. إقامة دائمة من وزارة الداخلية بقطر لمن ينطبق عليه هذه الشروط البسيطة وبسعر مفااااجأة والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - أعلنت الحكومة القطرية، بالتعاون مع وزارة الداخلية، عن مجموعة من الشروط الضرورية لمنح الإقامة الدائمة للوافدين، وذلك استجابة للاستفسارات الكثيرة من الراغبين في الاستقرار والعمل بصفة دائمة في قطر. وأوضحت الوزارة أن الشروط المحددة تشمل الإقامة في قطر لمدة لا تقل عن عشر سنوات كشرط أولي للموافقة على الطلبات. بالإضافة إلى ذلك، يجب على المتقدمين إتقان اللغة العربية كأحد الشروط الأساسية لقبول طلبهم، وكذلك يشترط ألا يقل راتب الشخص الوافد عن 10000 ريال قطري.

تأتي هذه الخطوة في سياق مساعي قطر لتنظيم وضع الوافدين وإتاحة الفرصة لهم للمشاركة بشكل أكبر في الحياة الاقتصادية والاجتماعية للبلاد.

هذه الشروط تعكس أيضًا التوجهات الإستراتيجية للدولة نحو استقطاب الكفاءات والمهارات التي يمكن أن تسهم في تحقيق التنمية المستدامة ودعم الاقتصاد القطرية. 

في الختام، يمثل إعلان هذه الشروط خطوة مهمة نحو تحقيق استقرار الوافدين وتحفيزهم على الانخراط الفعّال في المجتمع القطري، مما يدعم الأهداف الوطنية للتنمية ويعزز مكانة قطر كوجهة مفضلة للمقيمين من مختلف أنحاء العالم.

Advertisements

قد تقرأ أيضا