الارشيف / لايف ستايل

5 نصائح لتقليل استهلاك التكييف للكهرباء (إنفوجراف)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

جدة - نرمين السيد - استخدام التكييف

تعتبر أنظمة التبريد عاملا رئيسيا في استهلاك الكهرباء الشهري، وخلاص فصل الصيف يكون من المرجح استخدام جهاز تكييف الهواء أكثر من أي جهاز آخر للحفاظ على بيئة المنزل.

ويقدم "دوت الخليج" في الإنفوجراف التالي 5 نصائح لتقليل استهلاك التكييف للكهرباء، تنظيف الفلاتر، وصيانة المرشح، وتنظيف الأجزاء الداخلية، وفصل الكهرباء بعد الاستخدام وتنظيف الوحدة الخارجية.

إنفوجراف

 

كما أن استخدام الستائر أو الظلال لتقليل دخول أشعة الشمس المباشرة إلى المنزل، ويمكن أن تساعد هذه الخطوة في تقليل الحمل على نظام التكييف.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر 5 نصائح لتقليل استهلاك التكييف للكهرباء (إنفوجراف) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا