لايف ستايل

تغييرات جديدة في جوجل.. إيقاف التمرير المستمر بنتائج البحث

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - شركة جوجل - أرشيفية-

كشفت شركة جوجل عن إجرائها لتغيير في نتائج البحث، وذلك من خلال وقف تجربة التمرير.

وأشارت الشركة إلى إيقافها لوقف تجربة التمرير المستمر في نتائج البحث بصفته وسيلة لتسريع عرض نتائج البحث، وبدلًا من ذلك سيرى المستخدم شريط الصفحات التقليدي والقديم في الجهة السفلية لنتائج البحث.

وتستهدف جوجل من ذلك التغيير السماح بتقديم نتائج البحث بسرعة في العمليات الإضافية، بدلا من تحميل النتائج تلقائيا التي لم يطلبها المستخدمون.

وأوضحت الشركة أنها وجدت أن تحميل نتائج إضافية تلقائيا لم يؤد إلى زيادة الرضا بطريقة ملحوظة، وفقا لـ"القاهرة الإخبارية".

وصرح متحدث باسم جوجل بأن الشركة تزيل القدرة على التمرير المستمر عبر نتائج البحث لأجهزة الحواسيب، وستزيل الشركة التمرير المستمر من نتائج بحث الهاتف المحمول في الشهر المقبل، وسيظهر زر "التالي" الموجود في الجهة السفلية للصفحة في بحث أجهزة الحاسوب، في حين يظهر زر نتائج إضافية في بحث الهاتف المحمول.

يذكر أنه في عام 2021، اعتمدت جوجل التمرير المستمر في نتائج بحث الهاتف المحمول، مما أظهر ما يصل إلى أربع صفحات من نتائج الويب قبل مطالبة المستخدمين بالنقر فوق رابط لرؤية المزيد، وأطلقت شركة "جوجل" التمرير المستمر عبر نتائج البحث ضمن أجهزة الحاسوب في ديسمبر 2022.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تغييرات جديدة في جوجل.. إيقاف التمرير المستمر بنتائج البحث على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا