لايف ستايل

قريبًا.. قناة مصر قرآن كريم تُطلق تطبيق المصحف المعلم بصوت الشيخ الحصري

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - قناة مصر قرآن كريم

أعلن الشيخ أحمد منصور، أن قناة مصر قرآن كريم، ستطلق قريبًا تطبيقًا جديدًا يتضمن المصحف المعلم بصوت فضيلة الشيخ محمود خليل الحصري.

وأشار "منصور"، خلال تقديمه حلقة برنامج مع التلاوة، المُذاع عبر قناة الناس، اليوم الخميس، أن التطبيق يهدف إلى مساعدة الناس على تلاوة القرآن الكريم بطريقة صحيحة وبسيطة.

وتابع: "سيتم توفير متابعة تعليمية مباشرة عبر القناة لأولئك الذين يرغبون في تصحيح تلاوتهم للقرآن الكريم، نسأل الله أن يجعل هذا التطبيق خادمًا لكتابه، وأن يُعيننا وإياكم على السير في ركاب أهل القرآن، ونسأل الله أن يتم لنا ولكم الأمر على خير، وأن يجعل أيامنا مقضية في رضاه، وفي رحاب كتابه، ومحبة نبيه صلى الله عليه وسلم".

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أطلقت قناة الناس في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها وخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال 2023.

وتبث قناة الناس عبر تردد 12054رأسي، عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كل مجالات الحياة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر قريبًا.. قناة مصر قرآن كريم تُطلق تطبيق المصحف المعلم بصوت الشيخ الحصري على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا