الارشيف / الرياضة

أرسنال يكسر عقدة مانشستر سيتي بفوز قاتل

دوت الخليج -
أرسنال يكسر عقدة مانشستر سيتي بفوز قاتل
انتصر أرسنال بهدف نظيف على ضيفه مانشستر سيتي، حامل اللقب، في قمة المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، يوم الأحد.

سجّل هدف المباراة الوحيد، البديل البرازيلي غابريل مارتينيلي قبل النهاية بـ4 دقائق، عندما ارتطمت تصويبته بمدافع مانشستر سيتي، الهولندي ناثان آكي.

وبهذا الفوز، وضع أرسنال حدا لسلسلة من 12 هزيمة متتالية أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

ورفع أرسنال رصيده إلى 20 نقطة، وارتقى إلى مركز الوصافة بفارق الأهداف فقط خلف توتنهام المتصدر.

في المقابل، تجمد رصيد مانشستر سيتي الذي تلقى الهزيمة الثانية تواليا بعد الأولى في الجولة الماضية على يد وولفرهامبتون (1-2)، عند 18 نقطة في المركز الثالث.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أرسنال يكسر عقدة مانشستر سيتي بفوز قاتل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا