الارشيف / الرياضة

فوز أودينيزي وإمبولي وهبوط فروسينوني

دوت الخليج -
فوز أودينيزي وإمبولي وهبوط فروسينوني
ضمن أودينيزي البقاء في الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد فوزه على مضيفه فروسينوني 1 ـ صفر، مساء الاحد في الجولة الثامنة والثلاثين الاخيرة.

وسجل كينان ديفيس هدف المباراة الوحيد لأودينيزي في الدقيقة 76 ليرفع الفريق رصيده إلى 37 نقطة في المركز الخامس عشر.. في المقابل تجمد رصيد فروسينوني عند 35 نقطة في المركز الثامن عشر ليهبط للدرجة الثانية.

وكان بإمكان فروسينوني البقاء رغم هزيمته أمام أودينيزي، لكن منافسه المباشر إمبولي نجح في الفوز على ضيفه روما 2 ـ 1 ورفع إمبولي رصيده إلى 36 نقطة في المركز السابع عشر، متفوقا بفارق نقطة عن فروسينوني صاحب المركز الثامن عشر، والذي سيرافق في الهبوط كل من ساساولو التاسع عشر وساليرنيتانا الأخير.

واختتم إنتر ميلان بطل الموسم مبارياته بالتعادل مع مضيفه هيلاس فيرونا 2 ـ 2 ضمن ذات الجولة . وأنهى إنتر ميلان الموسم وفي رصيده 94 نقطة في المركز الأول، بفارق 19 نقطة عن ميلان صاحب المركز الثاني. وفي المقابل احتل فيرونا المركز الثالث عشر برصيد 38 نقطة.

تقدم إنتر ميلان في الدقيقة العاشرة عن طريق ماركو أرناوتوفيتش وتعادل فيرونا في الدقيقة 16 بواسطة تيجاني نوسلين . وفي الدقيقة 37 سجل توماس سوسلوف الهدف الثاني لفيرونا، لكن أرناوتوفيتش عاد ليسجل هدف التعادل لإنتر في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فوز أودينيزي وإمبولي وهبوط فروسينوني على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا