اخبار الخليج / اخبار الإمارات

رئيس الدولة ونائباه يهنئون الحاكمة العامة لاستراليا بمناسبة أداء اليمين الدستورية

نشكركم على متابعتكم خبر رئيس الدولة ونائباه يهنئون الحاكمة العامة لاستراليا بمناسبة أداء اليمين الدستورية على موقع دوت الخليج والان مع التفاصيل الكاملة

بسام محمد - أبوظبي في الثلاثاء 2 يوليو 2024 01:52 مساءً - متابعة: نازك عيسى

 

بعث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، برقية تهنئة إلى سام موستين، بمناسبة أدائها اليمين الدستورية كحاكمة عامة لأستراليا. تأتي هذه البرقية تعبيرًا عن عمق العلاقات الثنائية بين الإمارات العربية المتحدة وأستراليا، وتعكس الروابط القوية التي تجمع بين البلدين على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والثقافية.

وفي سياق متصل، قام الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بإرسال برقية تهنئة مماثلة إلى سام موستين، ليؤكد بذلك على الأهمية التي توليها دولة الإمارات لتطوير علاقاتها الدولية وتعزيز التعاون المشترك مع أستراليا. وتعبر هذه الخطوة عن التقدير الكبير الذي يحظى به الشعب الأسترالي وقيادته لدى القيادة الإماراتية.

كذلك، أرسل الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، برقية تهنئة إلى سام موستين، متمنياً لها النجاح والتوفيق في مهامها الجديدة. تعكس هذه التهاني الروح الدبلوماسية لدولة الإمارات ورغبتها الصادقة في تعزيز العلاقات الودية والتعاون المثمر مع مختلف دول العالم.

تأتي هذه البرقيات في إطار التزام الإمارات بمبادئ الاحترام المتبادل والتعاون الدولي، وحرصها الدائم على تقوية أواصر الصداقة والشراكة مع الدول الشقيقة والصديقة. كما تعبر عن رؤية القيادة الإماراتية الحكيمة في بناء جسور التواصل مع العالم، بما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة والازدهار للجميع.

 



            

Advertisements

قد تقرأ أيضا