أخبار عالمية

آليات الاحتلال تجدد إطلاق النار شرقي حي الزيتون بمدينة غزة

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - قوات الاحتلال الإسرائيلى

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل لها، نقلا عن الإعلام الفلسطيني، بأن آليات الاحتلال جددت إطلاق النار شرقي حي الزيتون بمدينة غزة.

وقبل قليل، قال رئيس الهيئة الدولية لدعم فلسطين، إن "الشعب الفلسطيني بقطاع غزة يعاني انتشار المجاعة في ظل القصف الإسرائيلي المتواصل".

وأضاف في تصريحات لقناة "القاهرة الإخبارية"، أن الاحتلال الإسرائيلي يعوق عمل قوافل المساعدات الإنسانية في غزة، مشددا على ضرورة ممارسة ضغط دولي يسمح بتدفق المساعدات الإنسانية إلى القطاع.

وتابع بالقول إن "الاحتلال الإسرائيلي يواصل انتهاك قرارات مجلس الأمن والمواثيق الدولية"، مضيفا أن نتنياهو يعطل الجهود الدولية التي تسعى لوقف الحرب من أجل الاستمرار في منصبه.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر آليات الاحتلال تجدد إطلاق النار شرقي حي الزيتون بمدينة غزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا