أخبار عالمية

إعلام إسرائيلي: جيش الاحتلال غير مستعد لاستمرار الحرب في غزة

جدة - نرمين السيد - نقلت قناة "القاهرة الإخبارية"، وسائل إعلام إسرائيلية عن ضابط كبير في جيش الاحتلال، بأنّ الجيش الإسرائيلي، غير مُستعد لاستمرار الحرب في قطاع غزّة.

وقال الضابط الإسرائيلي إنّ القوات الإسرائيلية تتجول على الأسطح وبالقرب من النوافذ وداخل المنازل في قطاع غزّة مثل البط في حقل الرماية.

كما لفت إلى أنّه لا يوجد حماية للقوافل العسكرية الإسرائيلية في قطاع غزّة، وأشار الضابط الإسرائيلي إلى أنّه هناك أموراً لا يُوجد فيها استعدادات لقتال جيّد داخل القطاع.

واليوم، أكّد قائد ذراع البر السابق في احتياط "جيش" الاحتلال الإسرائيلي، اللواء غاي تسور، أنّه لا يوجد أي جدوى من العمل العسكري في قطاع غزة من دون عمل سياسي، منتقدًا بذلك أداء المستوى السياسي ورئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو.

وقال تسور إنّ كل تصريحات المستوى السياسي تهدف إلى تبرير استمرار الحرب، التي كان ينبغي أن تنتهي منذ فترة طويلة، مشيراً إلى أنّ ما تهدف إليه الحكومة بأمر نتنياهو، هو أن نبدأ بالقول إننا نقاتل في رفح، حتى لا تسقط هذه الحكومة.

وفي السياق ذاته، شدّد اللواء السابق في الاحتياط، والمفوّض السابق لشكاوى الجنود في الجيش الإسرائيلي، إسحاق بريك، أنّ الحرب على غزّة مستمرة فقط من أجل مصلحة نتنياهو، مؤكداً أنّ الحرب على غزة فقدت غايتها.

وأمس، أكّد الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، دانيال هاجاري، أنّه لن يكون في مقدور الجيش استعادة كل الأسرى في قطاع غزّة، من خلال العمليات العسكرية، وفق ما نقلت القناة ـ 12 الإسرائيلية. 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إعلام إسرائيلي: جيش الاحتلال غير مستعد لاستمرار الحرب في غزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا