أخبار عالمية

القوات الأمريكية: تدمير 4 رادارات وسفينة لـ الحوثيين في اليمن

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - جانب من قصف أهداف حوثية

أعلنت القيادة المركزية الأمريكية (USCENTCOM) في بيان صدر مؤخرًا، أن القوات الأمريكية تمكنت خلال الـ 24 ساعة الماضية من تدمير أربعة رادارات تابعة للحوثيين وسفينة سطحية غير مأهولة (USV) في المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون في اليمن.

ووفقًا لموقع "القاهرة الإخبارية"، أوضح البيان: "كما نجحت قوات القيادة المركزية الأمريكية في إسقاط طائرة بدون طيار تابعة للحوثيين أثناء تحليقها فوق البحر الأحمر".

وأكدت القيادة المركزية الأمريكية أنه لم ترد أي تقارير عن وقوع إصابات أو أضرار في السفن الأمريكية أو سفن التحالف أو السفن التجارية.

وأضاف البيان أن هذه الأنظمة تمثل تهديدًا وشيكًا للقوات الأمريكية وقوات التحالف والسفن التجارية في المنطقة.

وأكدت القيادة المركزية الأمريكية أن هذه الإجراءات تم اتخاذها لحماية حرية الملاحة وضمان أمان وأمان المياه الدولية للسفن الأمريكية والتحالف والسفن التجارية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر القوات الأمريكية: تدمير 4 رادارات وسفينة لـ الحوثيين في اليمن على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا