أخبار عالمية

لابيد وساعر يصفان حكومة نتنياهو بـ «المختلة والسيئة»

جدة - نرمين السيد - هاجم زعيم المعارضة الإسرائيلية وعضو في الكنيست، حكومة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووصفاها بأنها "مختلة" و"سيئة".

وبحسب موقع سكاى نيوز، هاجم زعيم المعارضة الإسرائيلية يائير لابيد حكومة نتنياهو قائلا "لدينا حكومة مختلة بشكل جنوني وعنيفة مع حروب داخلية حيث لا أحد يقرر أي شيء".

وأضاف لابيد "لم يكن لدينا قط حكومة مختلة في أسوأ الأوقات بالنسبة لشعب إسرائيل".

وتابع قائلا "حكومة فاشلة في فعل أي شيء، لا تهتم بالجنوب، ولا تهتم بالشمال".

من جهته، قال عضو الكنيست جدعون ساعر، إن بيني جانتس وغادي آيزنكوت خاضا الحرب جنبًا إلى جنب مع نتنياهو بطريقة فاشلة.

وأضاف ساعر "هذه الحكومة سيئة، وفشلت في كل ما تفعله".

وتابع عضو الكنيست قائلا "إسرائيل بحاجة إلى الوحدة والإدارة الحقيقية والحذر.. وكل هذا لن يحصل في الحكومة بتركيبتها الحالية".

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر لابيد وساعر يصفان حكومة نتنياهو بـ «المختلة والسيئة» على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا