أخبار عالمية

بوتين من فيتنام: القوات النووية الروسية دائما في حالة استعداد قتالي

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إن القوات النووية الروسية دائما في حالة استعداد قتالي، مؤكدا أن "الغرب سيغير زيلينسكي في الأشهر الأولى من العام المقبل".

وأضاف بوتين خلال مؤتمر صحفي في ختام مباحثاته في فيتنام، نقلته قناة "القاهرة الإخبارية" أن "روسيا لا تطلب المساعدة من أحد في عملياتها العسكرية"، مشيرا إلى أن بلاده ليست بحاجة بعد إلى "شن ضربة نووية وقائية".

وأكد بوتين: روسيا تهتم بالتغيرات العالمية في المجال الأمني، مضيفا: "الناتو يتقدم نحو حدودنا وهذا ما يهدد أمننا".

ولا يستبعد بوتين "إمكانية توريد أسلحة روسية إلى كوريا الشمالية" موضحا: "المعاهدة مع كوريا الشمالية هي تجديد لمعاهدة قديمة بيننا".

وعن إجراء الانتخابات الرئاسية في أوكرانيا، قال بوتين إن "كييف ليست مهتمة بإجراء الانتخابات وستؤخرها إلى الأبد".

ونوه بوتين إلى أن "موقف الغرب السلبي من مقترحاتنا سيتغير وحينئذ ستتغير شروطنا أيضا"، مؤكدا أن "روسيا تحتفظ بالحق في إمداد دول أخرى بالأسلحة".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بوتين من فيتنام: القوات النووية الروسية دائما في حالة استعداد قتالي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا