أخبار عالمية

مندوب مصر بالأمم المتحدة: نرفض سيطرة إسرائيل على الجانب الفلسطيني لمعبر رفح

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - مندوب مصر بالأمم المتحدة

قال السفير أسامة عبد الخالق مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة في نيويورك، إن المنطقة والعالم لن يتحملا حربا أخرى بمنطقة الشرق الأوسط، مضيفا "نرفض سيطرة إسرائيل على الجانب الفلسطيني لمعبر رفح"، جاء ذلك حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل.

وأكد «عبد الخالق» خلال إلقائه كلمة مصر بجلسة مجلس الأمن حول الأوضاع في الشرق الأوسط بما في ذلك القضية الفلسطينية، مساء اليوم الأربعاء، أنه لا مناص عن الوقف الفورى عن الحرب الظالمة بقطاع غزة.

وشدد مندوب مصر على أنه على إسرائيل الالتزام بقرارات محكمة العدل الدولية.

وأكد أن مصر تدين الانتهاكات الممنهجة ضد المدنيين في قطاع غزة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مندوب مصر بالأمم المتحدة: نرفض سيطرة إسرائيل على الجانب الفلسطيني لمعبر رفح على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا