فن ومشاهير

"هتستخبى ولا هتقلب وحش؟".. محمد ممدوح يروج لفيلم "إكس مراتي"

القاهرة - محمد ابراهيم - طرحت الشركة المنتجة البرومو الرسمي لفيلم “إكس مراتي” بطولة الفنان هشام ماجد، وأمينة خليل والمقرر عرضه للجمهور في 24 يوليو الجاري، بدور العرض السينمائي.

 

وكان من أبرز لقطات البرومو الرسمي للفيلم ظهور الفنان محمد ممدوح بـ لوك جديد وشنب مختلف، ليتناسب مع الشخصية التي يلعبها، حيث يقدم دور رجل رد سجون.

 

كما يظهر هشام ماجد بشخصية الرجل الذي يريد الارتباط بـ أمينة خليل، طليقة محمد ممدوح، ما يساعد على نشوب العديد من الخلافات بينهم.

 

وعلق محمد ممدوح على البرومو، قائلًا: “لو إكس مراتك طلع رد سجون ومجرم وبيدور عليها، هتستخبى ولا هتقلب وحش؟، الإعلان الرسمى لفيلم إكس مراتي.. ‎استنوه يوم 24 يوليو في جميع السينمات”.

 

كما روج هشام ماجد، لفيلمه الجديد حيث نشر البرومو الرسمي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»:«الإعلان الرسمى لفيلم X مراتى، استنوه يوم 24 يوليو في جميع السينمات، عشان تعرفوا ايه اللي لمهم على بعض!».

 

أحداث فيلم إكس مراتى

 

ويظهر هشام ماجد خلال أحداث فيلم إكس مراتى شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية، ويظهر محمد ممدوح، بشخصية رد سجون، ويقع في العديد من المشاكل، وهو زوج أمينة خليل السابق.

 

وتظهر أمينة خليل بشخصية امرأة تمتلك بيوتي سنتر، وتجمعها العديد من المشاهد مع هشام ماجد ومحمد ممدوح في إطار اجتماعي كوميدي.

 

أبطال إكس مراتي

 

فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، والفيلم برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

 

قصة فيلم إكس مراتي
 

تدور قصة فيلم إكس مراتي في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر هشام ماجد خلاله بشخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية.

Advertisements

قد تقرأ أيضا