أخبار عالمية

روسيا تلوّح بالنووي ردا على نشر صواريخ أمريكية في ألمانيا

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - نائب وزير الخارجية الروسي، سيرجي ريابكوف

قال نائب وزير الخارجية الروسي سيرجي ريابكوف، إن موسكو لا تستبعد نشر صواريخ ذات رؤوس نووية ردا على نشر صواريخ أمريكية في ألمانيا، جاء ذلك خلال نبأ عاجل أوردته قناة "القاهرة الإخبارية". 

وكان دميتري بيسكوف، المتحدث باسم الرئاسة الروسية "الكرملين"، قد أكد أن نشر الولايات المتحدة لصواريخ بعيدة المدى في ألمانيا سيؤدي إلى تصاعد التوترات، مما يعيد الأوضاع إلى حقبة الحرب الباردة.

جاء هذا التصريح في مقابلة تناول فيها بيسكوف خطط الولايات المتحدة لنشر هذه الصواريخ في ألمانيا بحلول عام 2026.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر روسيا تلوّح بالنووي ردا على نشر صواريخ أمريكية في ألمانيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا