أخبار عالمية

العالم اليوم - رويترز: "راك بنك" يبيع سندات بـ 600 مليون دولار لأجل 5 سنوات

انتم الان تتابعون خبر رويترز: "راك بنك" يبيع سندات بـ 600 مليون دولار لأجل 5 سنوات من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد - ابوظبي في الخميس 18 يوليو 2024 05:18 مساءً - أظهرت وثيقة مصرفية الخميس أن بنك رأس الخيمة الوطني (راك بنك) باع سندات أثر اجتماعي لأول مرة بقيمة 600 مليون دولار لأجل خمس سنوات.

وأوضحت الوثيقة أن سعر السندات تحدد عند 135 نقطة أساس فوق سندات الخزانة الأميركية، وهو أقل من السعر الاسترشادي الأولي الذي كان يبلغ 170 نقطة أساس فوق نفس المؤشر والذي صدر في وقت سابق من اليوم بعد أن اجتذب البنك طلبات شراء تزيد عن 1.6 مليار دولار.

وأضافت الوثيقة أن السندات طرحت في إطار برنامج البنك للسندات متوسطة الأجل المقومة بعملات أجنبية بقيمة ملياري دولار، وستستخدم عوائد بيعها في تمويل مشروعات اجتماعية أو الاستثمار فيها.

وقالت الوثيقة إن بنك رأس الخيمة الوطني عين بنك أبوظبي التجاري، وبنك إيه.بي.سي، وسيتي، والإمارات دبي الوطني كابيتال، وبنك أبوظبي الأول، وإتش.إس.بي.سي، والبنك الصناعي والتجاري الصيني، وآي.إن.جي، وجيه.بي مورغان، وبنك ستاندرد تشارترد مديرين رئيسيين ومديري دفاتر مشتركين للطرح.

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر رويترز: "راك بنك" يبيع سندات بـ 600 مليون دولار لأجل 5 سنوات .. في رعاية الله وحفظة

Advertisements

قد تقرأ أيضا