أخبار عالمية

بنك الكويت المركزي: خدماتنا لم تتأثر نتيجة العطل التقني

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - بنك الكويت المركزى

أكد بنك الكويت المركزي، اليوم الجمعة، عدم تأثر أي من خدماته نتيجة تعطل العديد من الأنظمة والخدمات وتأثر الإنترنت حول العالم، مشددا على مرونة القطاع المصرفي في الاستجابة لمثل هذه الظروف.

وقال "المركزي الكويتي" - في بيان اليوم- إنه تابع باهتمام شديد الأنباء الواردة بشأن تأثر خدمات الإنترنت وتعطل العديد من الأنظمة والخدمات حول العالم وقام منذ بداية ورود هذه الأنباء بتقييم الأوضاع في القطاع المصرفي التي من شأنها التأثير على الخدمات المصرفية والمالية المقدمة سواء تلك المقدمة من "المركزي" أو من قبل الجهات الخاضعة لرقابته.

وأضاف أنه قام بالتوجيه الفوري لجميع الجهات الخاضعة لرقابته لتفعيل خطط الطوارئ المعمول بها في مثل هذه الظروف للتأكد من استمرارية الأنظمة والأعمال بشكل اعتيادي بما لا يؤثر على الاستقرار المالي في دولة الكويت.

كما أكد "المركزي الكويتي"، مواصلة جهوده وتنسيقه المستمر من أجل معالجة كل ما من شأنه التأثير على الخدمات المصرفية والمالية المقدمة من قبل القطاع المصرفي والتعاون والتنسيق مع الجهات الرسمية ذات العلاقة كافة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بنك الكويت المركزي: خدماتنا لم تتأثر نتيجة العطل التقني على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا