الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : إنفراجة مرتقبة.. بدء تحميل 29 الف طن بنزين ونقلها لمحطات التعبئة

دوت الخليج -
إنفراجة مرتقبة.. بدء تحميل 29 الف طن بنزين ونقلها لمحطات التعبئة
قال المتحدث باسم شركة النفط اليمنية عصام المتوكل، إن عملية الضخ من سفينة البنزين الإسعافية ( سي أدور ) مستمرة حتى اللحظة (ظهر يوم الثلاثاء) في مؤشر على إنفراجة مرتقبة في أزمة المشتقات النفطية.

واشار المتوكل إلى بدء تحميل مادة البنزين على متن شاحنات النقل الى المحافظات والمناطق الحرة، منوهاً إلى أنه سيتم إنزال أسماء المحطات التي ستعمل بمشيئة الله في صفحات ومواقع الشركة الرسمية بعد تفريغ المواد في المحطات.
ويوم الأحد الماضي أعلنت شركة النفط اليمنية ربط السفينة الإسعافية "سي ادور" المحملة بكمية ( 29,480 )طن من مادة ‎البنزين في ميناء الحديدة.

واعتبرت وقفات إحتجاجية في صنعاء أن استمرار تحا لف العد وان في القرصنة البحرية على سفن الوقود ومنع دخولها إلى ميناء الحديدة جريمة بكل المقاييس ينبغي محاكمة مرتكبيهاً دولياً.

وحذر مشاركون في هذه الوقفات من تداعيات تلك الممارسات الإجرامية لدول تحا لف العد وان بحق اليمنيين التي أدت إلى اتساع دائرة المعاناة الإنسانية نتيجة حرمانهم من المواد التي لا يمكن الاستغناء عنها وفي مقدمتها الوقود والغذاء والدواء.

وطالبوا الأمم المتحدة بالتدخل الفوري والضغط على دول العد وان للسماح بدخول سفن الوقود والقيام بدورها الطبيعي وغير المتحيز لمنع حدوث كارثة إنسانية وشيكة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : إنفراجة مرتقبة.. بدء تحميل 29 الف طن بنزين ونقلها لمحطات التعبئة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا