الارشيف / مال وأعمال

السويدي إليكتريك تستهدف زيادة صادراتها إلى 70% خلال العام…

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر السويدي إليكتريك تستهدف زيادة صادراتها إلى 70% خلال العام… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الثلاثاء 2 أبريل 2024 01:11 مساءً - محمد أحمد – تستهدف شركة السويدي إليكتريك زيادة صادراتها إلى 70% خلال العام الجاري، مقارنة مع 50% في العام الماضي، مع التركيز على السوق الإفريقية، التي لا تتجاوز صادراتها 4%.

predco_adv_2021

وقال المهندس أحمد السويدي، رئيس مجلس إدارة شركة السويدي إليكتريك، خلال حفل السحور الذى نظمته المجموعة، إن مصر تمتلك قاعدة تصنيعية كبيرة، مشدداً على ضرورة الاهتمام بملف دعم التصدير لزيادة موارد النقد الأجنبي.

E-Bank

وفيما يتعلق بأزمة الملاحة في البحر الأحمر وتأثيرها على منتجات الشركة، يرى أن انعكاساتها محدودة، مشيرا إلى حدوث ارتفاع طفيف في أسعار المنتجات، نتيجة زيادة تكاليف النقل لمدة شهر، مؤكداً أنها “مؤقتة”.

توقعات بتراجع أسعار المواد الخام بعد قرارات المركزي

HapiSalonWhite
BonatMisr

وتوقع تراجع أسعار مواد الخام خلال الفترة المقبلة مع قرارات الحكومة والبنك المركزي الاخيرة الخاصة بتحرير سعر الصرف وتوفير مكون دولاري للبنوك والإفراج عن البضائع المحتجزة بالموانئ.

ضبط استهلاك المياه يوفر تكاليف إقامة محطات التحلية

وحول مشروع تحلية المياه الذي طرحه الصندوق السيادي بالتعاون مع وحدة الشراكة مع القطاع الخاص التابعة لوزارة المالية، والخاصة بطرح محطات المياه بنظام البناء والتشغيل وإعادة التملك، والذي كانت السويدي إليكتريك من ضمن الشركات المتقدمة، أكد على ضرورة ضبط استهلاك المياه لتوفير تكاليف إنشاء محطات تحلية مياه البحر منوها بارتفاع معدلات هدر المياه نتيجة سوء الاستهلاك .

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر السويدي إليكتريك تستهدف زيادة صادراتها إلى 70% خلال العام… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا