مال وأعمال

فريش إليكتريك تستثمر ملياري جنيه لشراء ماكينات

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

نعرض لكم الان تفاصيل خبر فريش إليكتريك تستثمر ملياري جنيه لشراء ماكينات من قسم مال واعمال

Fustat
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأحد 11 أغسطس 2024 01:11 مساءً - شاهندة إبراهيم _ قال المهندس خليل إبراهيم، رئيس مجلس إدارة شركة فريش إليكتريك لصناعة الأجهزة المنزلية، إنها ضخت استثمارات بقيمة ملياري جنيه خلال العام الجاري، لإنشاء مبانٍ جديدة وشراء معدات إنتاج.

predco_adv_2021

وكشف إبراهيم في تصريحات خاصة لجريدة دوت الخليج، أن مبيعات فريش خلال عام 2023 بلغت 30 مليار جنيه، من ضمنها 150 مليون دولار قيمة صادرات الشركة، (نحو 7.3 مليار جنيه على أساس سعر صرف 49 جنيهًا للدولار).

E-Bank

ونوّه إبراهيم في تصريحات خاصة لجريدة دوت الخليج، إلى أن الشركة تستثمر 50% من أرباحها سنويًّا لإنشاء مصانع جديدة وشراء معدات الإنتاج وتوفير التمويل اللازم لتدبير المكونات والخامات المستوردة.

cityScapeEgypt

وكشف عن أن الشركة اتجهت لتصنيع المكونات المغذية لصناعة الأجهزة المنزلية، ومنها محركات الغسالات وكباسات الثلاجات والمبردات والثيرموستات والسخانات ومحابس الغاز، مشيرًا إلى أن ذلك جاء بعد استكمال مصانع المنتجات نفسها.

HapiSalonWhite

تحالفات مع دول من شرق آسيا لتصنيع منتجاتها محليًّا

BonatMisr

ونبّه إبراهيم إلى أن دخول عدد من كبريات الشركات العالمية للمنافسة في السوق المصرية، دفع “فريش إليكتريك» لتكوين تحالفات مع هذه الكيانات والإنتاج لصالحها.

ورفض الكشف عن أبرز التحالفات وحجم الإنتاج المستهدف للتصنيع للغير، وقال: التحالفات سوف تعلن عندما يبدأ طرح الإنتاج في السوق.

وبسؤاله عن جنسيات التحالفات الأقرب للتفاوض، قال إنها مع دول من شرق آسيا.

وعن فرص طرح الشركة في البورصة للحصول على تمويل منخفض التكلفة، استبعد رئيس مجلس الإدارة هذا التوجه، مرجعًا ذلك إلى حرص “فريش إليكتريك» على المحافظة على نمط أعمالها من خلال التركيز على التخطيط للمدى الطويل.

 

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فريش إليكتريك تستثمر ملياري جنيه لشراء ماكينات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا