أخبار مصرية

أسماء المحافظين الجدد (إنفوجراف)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

جدة - نرمين السيد - محافظة القاهرة

نشرت قناة "إكسترا نيوز"، أسماء المحافظين الجدد، وسط حالة ترقب داخل أروقة الوزارات والشارع المصري بشأن التعديل الوزاري المرتقب، لمعرفة أسماء أعضاء الحكومة الجديدة، وكذلك حركة المحافظين.

المحافظين الجدد

وبعد إعلان تشكيل الحكومة الجديدة، وكذلك حركة المحافظين ونوابهم، سيتم أداء اليمين القانونية للوزراء والمحافظين ونوابهم أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وشكل الدكتور مصطفى مدبولي الحكومة الجديدة بتكليف رئاسى من ذوي الكفاءات، والخبرات والقدرات المتميزة، تعمل على تحقيق عدد من الأهداف، على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية، ووضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات، في مجالات الصحة والتعليم، ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية.

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أسماء المحافظين الجدد (إنفوجراف) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا