أخبار مصرية

الحكومة الجديدة.. توجيهات مدبولي لحل أزمة الكهرباء (إنفوجراف)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

جدة - نرمين السيد - الحكومة الجديدة

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ضرورة العمل على ترشيد الاستهلاك ومواجهة ظاهرة سرقات الكهرباء.

في الإنفوجراف التالي يرصد "دوت الخليج" توجيهات مدبولي للحكومة الجديدة لحل أزمة الكهرباء

تكليفات مدبولي

وقال مدبولي خلال أول اجتماع للحكومة الجديدة، اليوم الخميس، أن مصر نجحت في إقامة محطات وشبكات الكهرباء، بما يفي حاجة الاستهلاك المحلي، مع وجود فائض كذلك، وهذا هو الأمر الأصعب.

وأضاف أن المطلوب الآن هو كفاءة التشغيل، وهذه مهمة وزير الكهرباء، والأمر نفسه ينطبق على وزير البترول، فيتعين العمل على زيادة الإنتاج ورفع الكفاءة التشغيلية، وفيما يخص وزير المالية فهناك قرار بتوفير الموارد المالية المطلوبة لحل هذه المشكلة.

وتابع: أننا مستمرون في متابعة هذا الملف المهم؛ سعيا لوضع حلول للقضاء على هذه الأزمة بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة، وعدم اللجوء لتخفيف الأحمال.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الحكومة الجديدة.. توجيهات مدبولي لحل أزمة الكهرباء (إنفوجراف) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا