أخبار مصرية

الامارات | حكيمي ورحيمي يتقدمان قائمة “أسود الأطلس” في باريس 2024

دوت الخليج - كتب احمد صلاح - الشارقة – بواسطة ايمن الفاتح – أعلن مدرب منتخب المغرب الأولمبي، طارق السكتيوي، عن التشكيل النهائي المشارك في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والتي ضمت أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي وسفيان رحيمي جناح العين الإماراتي.

ووقع اختيار السكتيوي على حكيمي ورحيمي ليكونا بين 3 لاعبين تتجاوز أعمارهم 23 عاماً للمشاركة مع المغرب في الأولمبياد، ويكمل حارس المرمى منير الكجوي هذه القائمة.

ويلعب المغرب منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس ضمن المجموعة الثانية التي تضم الأرجنتين والعراق وأوكرانيا.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى:

منير الكجوي

رشيد غانمي

محمد رضا أسماما

المدافعون:

أشرف حكيمي

أكرم النقاش

عادل تاحيف

هيثم منعوث

أيمن الوافي

المهدي بوكامير

زكريا الواحدي

لاعبو الوسط:

ياسين قشطة

بلال الخنوس

أسامة العزوزي

أمير ريتشاريسون

بنجامين بوشواري

أسامة تيرجالين

المهدي مبارك

المهاجمون:

عبدالصمد الزلزولي

سفيان رحيمي

المهدي موهوب

إلياس بن الصغير

إلياس أخوماش

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الامارات | حكيمي ورحيمي يتقدمان قائمة “أسود الأطلس” في باريس 2024 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اخبار منوعات مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا