أخبار مصرية

اليوم.. طلاب الثانوية العامة يؤدون الامتحاتات في 3 مواد

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - امتحانات الثانوية العامة

يؤدى طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية "علوم" امتحان الدور الأول في مادة الأحياء، ويؤدي طلاب الشعبة العلمية "الرياضيات" الامتحان في مادة الرياضيات التطبيقية "الاستاتيكا". في حين يؤدى طلاب الشعبة الأدبية الامتحان في مادة الفلسفة والمنطق.

ويؤدي طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا الامتحان في الفترة الأولى مادة مقاييس المفاهيم "الأحياء"، وفي الفترة الثانية مادة مقاييس المفاهيم "الرياضيات البحتة"، بينما يؤدي طلاب مدارس المكفوفين الامتحان في الفترة الأولى مادة الاقتصاد.

ومن المقرر أن تنتهي الامتحانات النهائية للثانوية العامة لعام 2024 يوم السبت المقبل، الموافق 20 يوليو 2024 بامتحان مادة الرياضيات التطبيقية "الديناميكا" لشعبة علمي رياضة.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر اليوم.. طلاب الثانوية العامة يؤدون الامتحاتات في 3 مواد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا