الارشيف / الرياضة

يلا كورة..بث مباشر الهلال ضد الاتحاد تويتر مشاهدة حصرية دون تقطيع

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر يلا كورة..بث مباشر الهلال ضد الاتحاد تويتر مشاهدة حصرية دون تقطيع في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - بث مباشر الهلال والاتحاد بأعلى جودة.. مناسب لكل سرعات الإنترنت ويُمكنك اليوم مشاهدته بكل سلاسة وسهولة واليوم من خلال موقع لحظات نيوز سنوفر لكم باقة من المعلومات التي تدور حول هذه المباراة بشيء من التفصيل مع توضيح موعد المباراة وتاريخ اللقاءات بينهما.
 

شاهد من هنا البث المباشر لمباراة الهلال والاتحاد 
 


بث مباشر الهلال والاتحاد

هناك مجموعة من محبي الساحرة المستديرة لديهم الرغبة في مشاهدة الهلال والاتحاد بأعلى جودة ونجد أن يُمكن مشاهدة المباراة على شبكة قنوات SSC السعودية، وسيتم انطلاق صافرة بدء المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

لقاء الهلال والاتحاد اليوم
 

إن تاريخ مباريات الهلال والاتحاد اليوم تاريخ حافل بالمباريات وهذا منذ ستينيات القرن الماضي ويمتد هذا حتى يومنا هذا ويوجد به مجموعة كبيرة من المباريات واللحظات ويوجد به الأهداف الكثيرة وهذا منذ المواجهة الأولى بينهما، واليوم سنكون على موعد مع هذه المباراة ويطمح فيه الزعيم لاكتساب كل شيء حتى بعد التخرج.

ينتعش الاتحاد باستعادة نجوم الفريق بعد فراغ مشاركتهم مع المنتخب السعودي الأولمبي الذي ودّع بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة؛ إذ تنتعش صفوف الفريق بفيصل الغامدي وأحمد الغامدي، وكذلك زكريا هوساوي وعوض الناشري ومروان الصحفي.

عودة الخماسي الأولمبي سيمنح الأرجنتيني جاياردو، المدير الفني للفريق، مزيدًا من الخيارات الذي عانى في الفترة الأخيرة نقص خياراته بتكرار الإصابات بين لاعبي الفريق.

في المقابل، سيواصل الاتحاد افتقاده لخدمات النجم الفرنسي كريم بنزيمة مجددًا في كلاسيكو الهلال، في الوقت الذي سيكون فيه المغربي عبدالرزاق حمد الله بأتم جاهزية بعد أن تواجد على مقاعد البدلاء في الجولة الماضية لمرضه بالإنفلونزا ومشاركته في الشوط الثاني.

سيعمل صاحب الأرض (فريق الاتحاد) على تحقيق الفوز من أجل بلوغ المباراة النهائية والعمل على الخروج بلقب في موسمه الحالي، وهذا اللقب في حال حققه الاتحاد سيمنح الفريق المشاركة في كأس السوبر السعودي بنسخته الجديدة، وكذلك مشاركة آسيوية.

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا