أخبار عالمية

عشرات الجنود من كوريا الشمالية يتخطون حدود جارتها الجنوبية

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - جيش كوريا الشمالية

ذكرت قناة القاهرة الإخبارية أن تقارير كورية جنوبية كشفت عن أن عشرات الجنود من كوريا الشمالية تخطوا الحدود، ثم تراجعوا بعد إطلاق الجيش الكوري الجنوبي طلقات تحذيرية.

وأشارت القاهرة الإخبارية، نقلا عن وكالة الأنباء الكورية إلى أن هناك عديدًا من الضحايا في جيش كوريا الشمالية؛ جراء انفجار ألغام أرضية داخل المنطقة منزوعة السلاح.

وعلى صعيد متصل، أعلن "الكرملين"، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، سيبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية، اليوم الثلاثاء، وتستمر لمدة يومين، جاء ذلك خلال نبأ عاجل أوردته قناة "القاهرة الإخبارية".

 

وكان الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون، قد زار روسيا في سبتمبر الماضي، حيث وصل شرقي موسكو بالقطار وقام بجولة في قاعدة فوستوشني كوزمودروم الفضائية، وصرح بأن زيارته لروسيا تعتبر استعراضًا واضحًا للأهمية الاستراتيجية للعلاقات بين البلدين.

وذكرت وسائل الإعلام الرسمية في بيونج يانج، أن هذه الزيارة تعتبر الأولى لكيم جونج أون للخارج منذ بدء جائحة كوفيد 19، مما يعكس الأهمية التي توليها للعلاقات الدولية بعد فترة من الانعزال النسبي.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عشرات الجنود من كوريا الشمالية يتخطون حدود جارتها الجنوبية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا