أخبار عالمية

إسرائيل: حماس مخطئة إذا اعتقدت وقف القتال مع انتهاء العملية في رفح

جدة - نرمين السيد - أفاد الإعلام الإسرائيلي نقلا عن مسؤول في فريق التفاوض، بأن وقف الحرب والانسحاب من قطاع غزة لن يكون ممكنا إلا بالمفاوضات وإيجاد آليات تضمن التنفيذ الكامل للاتفاق، جاء ذلك خلال نبأ عاجل أوردته قناة "القاهرة الإخبارية".

وبحسب القناة الإخبارية، قال المسؤول بفريق التفاوض، إنه "إذا كانت حماس تعتقد أن القتال سيتوقف مع انتهاء العملية في رفح الفلسطينية فهي مخطئة".

وأوضح أنهم لن يناقشوا أي مقترح للتهدئة سوى المقترح الذي قدمه الرئيس الأمريكي جو بايدن، ووافق عليه مجلس الأمن الدولي.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إسرائيل: حماس مخطئة إذا اعتقدت وقف القتال مع انتهاء العملية في رفح على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا