أخبار عالمية

استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي جنوب بيت لحم بالضفة الغربية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

جدة - نرمين السيد - قوات الاحتلال الإسرائيلي

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلية جنوب بيت لحم بالضفة الغربية، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل.

يشار إلى أن قوات الاحتلال تواصل شن مئات الغارات والقصف المدفعي وتنفيذ جرائم في مختلف أرجاء قطاع غزة، وارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 90 % من السكان.

 

تابعوا دوت الخليج على جوجل نيوز

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي جنوب بيت لحم بالضفة الغربية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا