الارشيف / فن ومشاهير

ويجز يعبر عن استيائه من الحرب على فلسطين

القاهرة - محمد ابراهيم - بعد الحركة التي حققها الشعب الفلسطيني "طوفان الأقصى" مؤخرًا، فقام عدد من نجوم الفن ونجوم الرياضة في الوطن العربي بدعم القضية الفلسطينية في الآونة الأخيرة، ودعم الفنان ويجز الشعب الفلسطيني، معبرًا عن استيائه عما يحدث حاليًا في غزة جراء هجمات جيش العدو الإسرائيلي وما أخلفه من دمار في فلسطين.


ونشر مطرب الراب ويجز منشورًا باللغة الإنجليزية عبر حسابه الرسمي على خاصية الأستوري بـ "إنستجرام" معبرًا عن غضبه وتضامنه مع أهالي فلسطين، قائلًا: "استهداف المسعفين الطبيين الذين يساعدون المدنيين، بما في ذلك الأطفال الذين قاموا بقصفهم.. أنا لست مندهشًا من كونهم مستعمرين وحشيين متعطشين للدماء، ومع ذلك لا أحد يعيش إلى الأبد، الجميع يموت والجيل الجديد مدرك للسيطرة، وأعتقد أن هناك شيئًا قويًا هناك العدالة للناس، أوقفوا العنصرية، أوقفوا الفصل العنصري، وإذا كانوا يعتقدون أنهم كذلك".


وأردف: "مفيش حد وقف مع المدنيين الفلسطنيين اللي ملهمش ذنب وخايفين من محاسبة إسرائيل.. اشتروا كل الأخبار وبيخربوا منشوراتهم حتى المعلومات التعريفية تسيء إلى نسبة المشاهدة إذا نشرت عنها ومع ذلك، فإن هذا سيظل في أذهاننا إلى الأبد، فحياة العرب لن تهمهم أبدًا في الواقع، حتى شعبهم لا يهمهم والندم مش هينفعهم بعد ذلك".


هكذا دعم ويجز القضية الفلسطينية

وفي سياق متصل كان قد حرص ويجز على دعم فلسطين من خلال تغيير صورته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فور حدوث "طوفان الأقصى" حيث ظهر ويجز مرتديًا شالًا فلسطينيًا، ونالت الصور إعجابًا كبيرًا من متابعيه.

Advertisements

قد تقرأ أيضا