فن ومشاهير

في هذا الموعد.. طرح فيلم Gog and Magog بالذكاء الاصطناعي

  • 1/2
  • 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر في هذا الموعد.. طرح فيلم Gog and Magog بالذكاء الاصطناعي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - قامت شركة LoneLion المنتجة لـ فيلم Gog and Magog، والمتخصصة في صناعة أفلام باستخدام الذكاء الاصطناعي AI، بالكشف أول لقطات فيلم الرعب Gog and Magog، الذي من المقرر عرضه ضمن سلسلة Return Of King، ويعد الفيلم هو آخر حلقات السلسلة،  ومن النقرر طرحه في شهر يناير من العام المقبل 2025.

 

 

 

 

 

 

معلومات عن فيلم Gog and Magog

 

يعد فيلم يأجوج ومأجوج Gog and Magog، أحد الأفلام التي سيتم صناعتها بالذكاء الاصطناعي، من قِبل شركة LoneLion المتخصصة في صناعة أفلام باستخدام الذكاء الاصطناعي AI.

-وحقق البرومو التشويقي لـ فيلم يأجوج ومأجوج Gog and Magog، حقق البرومو التشويقي 230 ألف مشاهدة حتى الآن وردود فعل واسعة لإثارته الجدل.

-ظهر في بوسترات فيلم يأجوج ومأجوج Gog and Magog، والبرومو التشويقي للعمل، دمار تام للأرض، وخروج كائنات تُشبه الزومبي من كل مكان.

- كما احتوى البرومو التشويقي لـ فيلم يأجوج ومأجوج Gog and Magog، ظهور المهدي المنتظر.

– لم تكشف الشركة المنتجة محتوى وقصة الفيلم أو مدته.

- يقوم النجم العالمى هيو جرانت بأداء دور البطولة في أول فيلم رعب له منذ أكثر من 30 عامًا، العمل الجديد سيطرح تحت اسم Heretic، ومن إنتاج شركة A24.

 

 

 

 

أفلام رعب عرضت في السينمات المصرية

 

وفي سياق منفصل، شهدت دور العرض المصرية عرض فيلم الرعب Piper، والذي تدور أحداثه حول أسطورة مدينة هاملين الألمانية في مغامرة مثيرة جمعت بين الفانتازيا والرعب، وظهر خلال أحداث الفيلم تحرك ليز وابنتها إيمي إلى مدينة هاملين في ألمانا ومن ثم تظهر روح زمار هاملين المضطربة، وكشفت سرا مظلمًا في ماضي ليز، كما أن الروح تبحث عن مجرمين لم ينالوا عقابهم عن جرائهم فتقوم لروح بأخذ أطفالهم عقابًا لهم.

Advertisements

قد تقرأ أيضا