الارشيف / مال وأعمال

مجموعة العربي تصنع منتجات هيلر الألمانية محليا باستثمارات 70…

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر مجموعة العربي تصنع منتجات هيلر الألمانية محليا باستثمارات 70… من قسم مال واعمال

NTRA 2022
aiBANK

دبي - احمد فتحي في السبت 29 يونيو 2024 09:18 مساءً - دوت الخليج – وقعت مجموعة العربي المصرية مذكرة تفاهم مع هيلر الألمانية لتصنيع منتجات “هيلر” بمكونات مصرية، وذلك في حضور رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، ونائب رئيس المفوضية الأوروبية، المفوض الأوروبي للتجارة،  فالديس دومبروفسكسيس.

predco_adv_2021

وعقب التوقيع، قال المهندس محمد العربي، إن توقيع مذكرة التفاهم يأتي تماشيا مع توجهات الدولة المصرية لزيادة الصادرات وتعميق التصنيع المحلي، مضيفا أن هذه المذكرة تسهم بشكل كبير في توفير العملة الأجنبية، من خلال تصدير المكونات التي تقوم بتصنيعها مجموعة العربي في مصانعها بمصر، وبالتالي توفير المزيد من فرص العمل.

E-Bank

وأوضح أن المجموعة أنشأت “شركة العربي ألمانيا” لتكون مركزا صناعيا وتجاريا لتصدير منتجاتها بمختلف دول أوروبا والعالم، والاستفادة من التكنولوجيا الألمانية لتضفي تنوعا أكبر لمنتجاتنا حول العالم.

BonatMisr

وأضاف أن الشركة بهذه الخطوة الجديدة تعزز تواجدها في السوق الأوروبية، مؤكدا في الوقت نفسه أن المرحلة الأولى من التصنيع ستبدأ في الربع الأخير من العام الحالي، باستثمارت تصل إلى 70 مليون يورو، خلال السنوات الثلاث الأولى.

HapiSalonWhite

وبدوره، قال رودي ايدجار، رئيس شركة هيلر الألمانية، إن مجموعة العربي “لديها خبرة كبيرة في مجال تصنيع وتسويق الأجهزة المنزلية والإلكترونية، ولها تجارب عديدة ناجحة ومميزة مع العديد من الشركات العالمية في كل من اليابان، وتايوان والصين، وإيطاليا، وهو ما أكسبها خبرات طويلة في مجال تصنيع الأجهزة بجودة فائقة تلبي احتياجات العملاء في مختلف الأسواق العالمية”.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مجموعة العربي تصنع منتجات هيلر الألمانية محليا باستثمارات 70… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا