الارشيف / أخبار مصرية

محافظ القاهرة: جميع المجازر تعمل على مدار 24 ساعة

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - محافظ القاهرة

قال خالد عبد العال، محافظ القاهرة، إنّ جميع المجازر الحكومية بالقاهرة "الآلي ـ جيركو ـ السلام ـ الممتاز ـ طره ـ حلوان"، شهدت إقبالًا ملحوظًا من المواطنين بعد صلاة العيد، لذبح أضاحيهم فى مكان صحى وآمن.

وأوضح عبدالعال، أنَّ جميع المجازر الحكومية تعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام العيد لاستقبال أضاحي المواطنين وتيسير تقديم خدمة الذبح مجانًا للأهالى الراغبين فى ذبح الأضحية حيث تشمل الخدمة المجانية الكشف على الحيوان قبل الذبح والكشف على اللحوم والاستضافة لحين انتهاء الذبح والتجهيز ومكان انتظار السيارة. 

وأكد محافظ القاهرة استمرار تشديد الرقابة للتأكد من عدم الذبح خارج المجازر حفاظًا على البيئة وصحة المواطنين والنظافة العامة وللتأكد من سلامة اللحوم.

وأضاف، أنَّ حملات التفتيش المكثفة مستمرة بالتعاون مع مديريتي الشؤون الصحية والتموين على اللحوم بمحلات الجزارة وأماكن عرض اللحوم المجمدة، والثلاجات حفاظًا على الصحة العامة.

وأكد محافظ القاهرة على توافر كميات كافية من اللحوم والسلع التموينية وأسطوانات البوتاجاز والوقود خلال أيام العيد، فضلًا عن توافر الخدمات والسلع الأساسية بأسعار مناسبة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر محافظ القاهرة: جميع المجازر تعمل على مدار 24 ساعة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا