أخبار مصرية

الحكومة الجديدة .. محمد الباز: نشهد تحولا ملموسا لدى القوى السياسية

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - الدكتور محمد الباز

قال الإعلامي محمد الباز إن مصر تشهد حاليًا ثورة حقيقية في الحكومة، مشيرًا إلى أن هذا يعد أكبر تغيير وزاري تشهده البلاد في السنوات الأخيرة.

جاء ذلك، خلال تقديمه أولى حلقاته في برنامج "الحياة اليوم"، والذي يذاع عبر قناة "الحياة"، مساء أمس الأربعاء.

أضاف أن هذا التحول الكبير ملموس لدى القوى السياسية والعاملين في المجال العام والسياسي، وكذلك بين المواطنين بمختلف توجهاتهم، مؤكدا على أن الدولة المصرية لا تعتمد على التأييد المطلق؛ بل هناك دعوات مستمرة لتحديد أولويات الحكومة الجديدة بأسرع وقت ممكن.

وأشار إلى أن مؤسسة حياة كريمة أصدرت بيانًا قدمت فيه التهنئة للقيادة السياسية والشعب المصري بمناسبة تشكيل الحكومة الجديدة، معربة عن ثقتها في قدرة الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي على مواصلة مسيرة التنمية وتحقيق طموحات الشعب في حياة كريمة.

وأضاف الباز أن التحالف الوطني للعمل وجه التهنئة للمستشار محمود فوزي لتوليه منصب وزير المجالس النيابية والقانونية والتواصل السياسي، معبرًا عن تطلعاته نحو المزيد من الإنجازات في ظل الحكومة الجديدة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الحكومة الجديدة .. محمد الباز: نشهد تحولا ملموسا لدى القوى السياسية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا