أخبار مصرية

صحيفة كويتية تبرز تأكيد الرئيس السيسي مواصلة العمل على ترسيخ دولة القانون

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - الرئيس عبدالفتاح السيسي

أبرزت صحيفة الراي الكويتية الصادرة، صباح اليوم الجمعة، تأكيد الرئيس عبدالفتاح السيسي مواصلة العمل على ترسيخ أسس دولة القانون، القائمة على العدل والمساواة وضمان الحقوق، وفقا للدستور والقانون، مشيدا بدور الهيئات القضائية، في حماية حقوق المواطنين، وصون مصالح الوطن.

وأشارت الصحيفة الكويتية، تحت عنوان "السيسي يشيد بدور الهيئات القضائية في حماية الحقوق وصون مصالح الوطن"، إلى أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي منح وسام الجمهورية من الطبقة الأولى، لرئيس مجلس الدولة السابق عادل فهيم محمد عزب، ورئيس هيئة النيابة الإدارية السابق حافظ أحمد عباس محمد.

من ناحية أخرى، ذكرت الصحيفة تحت عنوان "اليحيا وعبدالعاطي يؤكدان على أواصر العلاقات التاريخية المتينة بين الكويت ومصر"، أنه خلال اتصال هاتفي أكد وزير الخارجية الكويتي عبدالله اليحيا ووزير الخارجية والهجرة الدكتور بدر عبدالعاطي على أواصر العلاقات الأخوية التاريخية المتينة التي تربط دولة الكويت و مصر وشعبيهما الشقيقين.

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صحيفة كويتية تبرز تأكيد الرئيس السيسي مواصلة العمل على ترسيخ دولة القانون على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا