لايف ستايل

للعودة بنشاط وحيوية.. نصائح مهمة لطلاب الثانوية العامة في إجازة العيد

جدة - نرمين السيد - بالتزامن مع أيام عيد الأضحى، يرغب الكثير من الأفراد الاستعانة بالطرق المختلفة لتجديد الطاقة والتخلص من المشاعر السلبية.

ويحتار طلاب الثانوية العامة حول الخطوات التي يجب مراعتها خلال إجازة العيد للاستفادة بها في تجديد الطاقة وتحسين النفسية، للاستعداد الجيد للامتحانات.

وقدمت إيناس على، أخصائية صحة نفسية وتعديل سلوك، خلال تصريحات خاصة لـ "دوت الخليج" عن أهم النصائح لطلاب الثانوية في إجازة العيد.

وشددت إيناس على ضرورة الاحتفال بالعيد والاستمتاع بأجوائه المميزة وذلك من خلال تخصيص وقت للأقارب والأصدقاء.

ويجب قضاء أوقات مميزة في العيد، حتى يتمكن الطلاب من خلالها تجديد طاقتهم للعودة إلى المذاكرة والمراجعات من جديد، والاستعداد الجيد للامتحانات.

ونصحت إيناس بالاستعانة بالوجبات الصحية التي تعزز نشاط الجسم، محذرة من تناول الحلويات لأنها تتسبب في الشعور بالتوتر والقلق.

واختتمت نصائحها بأهمية النوم الجيد، والحصول على ساعات كافية منه طوال أيام الإجازة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر للعودة بنشاط وحيوية.. نصائح مهمة لطلاب الثانوية العامة في إجازة العيد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا