الارشيف / الرياضة

رولان غاروس: أنس جابر إلى الدور الثاني

دوت الخليج -
رولان غاروس: أنس جابر إلى الدور الثاني
تأهلت لاعبة التنس التونسية أُنس جابر (المصنفة التاسعة عالميا) إلى الدور الثاني لدورة رولان جاروس (إحدى الدورات الكبرى للتنس) بعد فوزها اليوم على الأمريكية ساشيا فيكيري (المصنفة 124 عالميا) بواقع 6-3 و6-2.

وستلاقي أُنس جابر في الدور القادم الفائزة من المباراة بين الأوكرانية انهلينا كالينينا (المصنفة 48 عالميا) والكولومبية كاميلا اوزوريو المصنفة 77 عالميا.

يذكر أن أُنس جابر كانت قد بلغت في النسخة الماضية الدور ربع النهائي وهي أفضل نتيجة لها في تاريخ مشاركاتها في هذه الدورة، كما أنها فازت بالدورة عام 2011.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رولان غاروس: أنس جابر إلى الدور الثاني على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا