الارشيف / أخبار عالمية

جيش الاحتلال يهاجم منشأة عسكرية لحزب الله بالجنوب اللبناني

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - غارات إسرائيلية على جنوب لبنان - صورة أرشيفية

قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن قوات الاحتلال هاجمت منشأة عسكرية تابعة لحزب الله في منطقة يارون بالجنوب اللبناني، جاء ذلك خلال نبأ عاجل أوردته قناة "القاهرة الإخبارية".

وأضاف المتحدث، أن مقاتلات الدفاع الجوي اعترضت هدفا جويا في جنوب لبنان دون وقوع إصابات.

وقبل قليل، أفاد الإعلام الإسرائيلي، بأن طائرتين مسيرتين قادمتين من الجنوب اللبناني اخترقتا أجواء نهاريا شمالي إسرائيل، مشيرا إلى أنه تم تفعيل الدفاعات الجوية في مستوطنة نهاريا بالجليل الغربي.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر جيش الاحتلال يهاجم منشأة عسكرية لحزب الله بالجنوب اللبناني على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا