الارشيف / أخبار عالمية

وفاة 14 أردنياً وفقدان 17 آخرين خلال أداء مناسك الحج

جدة - نرمين السيد - أعلنت مديرية العمليات والشؤون القنصلية في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية ارتفاع عدد الوفيات بين المواطنين الأردنيين، الذين يؤدون مناسك الحج، إلى 14 وفاة، في حين بلغ عدد المفقودين 17 حاجاً.

وأكد مدير مديرية العمليات والشؤون القنصلية الأردني السفير الدكتور سفيان القضاة، وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الأردنية "بترا" اليوم، الأحد، أن الوزارة ومن خلال مديرية العمليات والشؤون القنصلية، والقنصلية العامة للأردن في جدة، تتابعان مع السلطات السعودية المختصة إجراءات دفن الحجاج ونقل جثامين من يرغب ذووهم بنقلهم للأردن بأسرع وقت ممكن، كما تتابعان عمليات البحث عن الحجاج الـ17 المفقودين.

وأعرب القضاة عن أصدق التعازي والمواساة لأسر الحجاج المتوفين، داعيًا الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وعظيم غفرانه، مشيرا إلى أن الحجاج المتوفين، والحجاج المفقودين، هم من خارج بعثة الحج الأردنية الرسمية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وفاة 14 أردنياً وفقدان 17 آخرين خلال أداء مناسك الحج على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا