فن ومشاهير

نجمة House Of The Dragon تكشف سر نجاحها في هوليوود

  • 1/2
  • 2/2

القاهرة - محمد ابراهيم - بالتزامن مع طرح الحلقة الأولى من الموسم الثاني للعرض، تحدثت نجمة مسلسل House Of The Dragon، أوليفيا كووك، عن السر الذي ساعدها على تحقق النجاح في هوليوود.

 

ووفق ديلي ميل، قالت أوليفيا أنها تخلت عن لكنة مسقط رأسها لتتحدث بلهجة إنجليزية أكثر وضوحًا تساعدها على حصد مزيدًا من الأدوار الهامة.

 

وقبل أيام قليلة من طرح الموسم الجديد للعرض، أعلنت شبكة HBO عن التحضير لموسم ثالث من مسلسل House of the Dragon.

 

ووفق ديلي ميل، انطلق عرض حلقات الموسم الثاني من المسلسل أمس الأحد 16 يونيو الجاري، بمشاركة أبطال الموسم الأول.

 

وانطلقت الحملات الترويجية الموسعة للموسم الثاني المنتظر من مسلسل آل التنانين، بمشاركة صناع المسلسل عبر مجموعة من العروض الخاصة.

 

ونقلت ديلي ميل، لقطات من أول عرض خاص يتم تنظيمه للمسلسل الجديد في مدينة نيويورك، بحضور إعلامي وجماهيري كبير.

 

ذلك بعد طرح الإعلان التشويقي المطول للموسم الثاني من مسلسل House of the Dragon، بعد أن سبق وتم عرض إعلانات ترويجية قصيرة للموسم الجديد.

 

ووفق ديلي ميل، المسلسل يعود بكامل طاقم التمثيل من أبطاله، بما يشمل مات سميث وإيما دارسي واوليفيا كوك.

 

مشاريع خارج House of the Dragon

 

في الوقت نفسه، تستعد نجمة مسلسل "هاوس أوف دراجون" أوليفيا كوك، بالعودة للدراما السينمائية من جديد في مشروع جديد تشارك في بطولته جيمي بيل.

 

ووفق ديد لاين، المشروع الجديد سيكون أحدث عمل سينمائي للمخرجة الإيطالية نتالي بيانتشري، بعنوان Takes One To Know One.

 

وكانت أعلنت شبكة قنوات HBO عن نسبة مشاهدات الحلقة الختامية من مسلسلها الناجح "آل التنين" أو House of the Dragon، بعد انتهاء الموسم الأول من المسلسل رسميًا، بإجمالي 10 حلقات تم عرضها  بداية من يوم 9 سبتمبر الماضي، واستمرت حتى الإثنين 24 من شهر أكتوبر الماضي.

تميز حتى النهاية

 

وبجانب ما حققته حلقات المسلسل من أرقام قياسية مميزة منذ انطلاق العرض رسميًا، كان للحلقة العاشرة الختامية منه، نصيبًا من هذا التميز، بحصدها لما وصل لـ 9.3 مليون مشاهدة، في ليلة عرضها. 

 

هذه الحلقة الختامية من الموسم، طرحت بعنوان "الملكة السوداء" أو The Black Queen، وحققت شبكة hbo بهذا الرقم، معدل مشاهدات افتقدته منذ عرض الحلقة الختامية لمسلسل "صراع العروش" بموسم الأخير الذي عرض في عام 2019 الماضي.

 أوليفيا كووك
Advertisements

قد تقرأ أيضا