أخبار مصرية

«حياة كريمة» تُعلن بدء ذبح الأضاحي الموكل لها من المتبرعين ذبحها

جدة - نرمين السيد - أعلنت مؤسسة حياة كريمة، عن بداية ذبح الأضاحي الموكل لها من المتبرعين ذبحها - للعام الثاني على التوالي، على أن تستمر عملية الذبح حتى عصر رابع يوم من عيد الأضحى المبارك.

وأوضحت المؤسسة، في بيان، أنها تعتمد على خطة لتوزيع اللحوم بجميع محافظات مصر من خلال متطوعين حياة كريمة ومكاتبها الميدانية، التي تتولى عملية استلام اللحوم وتوزيعها للمستحقين والمتعففين في النجوع والقرى والمناطق النائية والمدن الحدودية.

وأضاف البيان، أن مؤسسة حياة كريمة عملت أيضًا على تخصيص نسبة من اللحوم للأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة.

وقامت "حياة كريمة" بتوزيع 10 الآف وجبة علي المستشفيات ودور الأيتام والمسنين في يوم عرفة، بالإضافة إلى الاحتفالات التي أقامتها المؤسسة في المحافظات المختلفة عقب صلاة العيد، وتوزيع الألعاب والهدايا على الأطفال وفي دور الأيتام.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر «حياة كريمة» تُعلن بدء ذبح الأضاحي الموكل لها من المتبرعين ذبحها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا