أخبار مصرية

التحالف الوطني: توزيع لحوم الأضاحي على الأسر الأكثر احتياجًا بالمنيا (صور)

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

جدة - نرمين السيد - توزيع لحوم الأضاحي على الأسر الأكثر احتياجًا بالمنيا

واصلت أمانة التحالف الوطني للعمل التنموي بمحافظة المنيا، فعالياتها لليوم الرابع على التوالي، وذلك في إطار مبادرة تهدف إلى التكافل الاجتماعي والمشاركة المجتمعية، من خلال توزيع لحوم الأضاحي على الأسر الأكثر احتياجًا، خاصةً الأرامل والأيتام في قرى المحافظة.

تأتي هذه المبادرة ضمن إطار حرص التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي على نشر الخير والسعادة بين المواطنين، وتعزيز قيم التكافل والتضامن، خاصة في هذه المناسبة المباركة.

توزيع لحوم الأضاحي على الأسر الأكثر احتياجًا بالمنيا

وتناولت الحملة توزيع لحوم الأضاحي على آلاف الأسر المستحقة في مختلف قرى المحافظة، وذلك بالتعاون مع الجمعيات الأهلية والمؤسسات الخيرية العاملة في نطاق المحافظة.

توزيع لحوم الأضاحي على الأسر الأكثر احتياجًا بالمنيا
توزيع لحوم الأضاحي على الأسر الأكثر احتياجًا بالمنيا

وأعرب أهالي قرى محافظة المنيا عن خالص شكرهم وتقديرهم للتحالف الوطني على هذه المبادرة الطيبة، التي ساهمت في إدخال الفرحة والسرور على قلوبهم في عيد الأضحى المبارك.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر التحالف الوطني: توزيع لحوم الأضاحي على الأسر الأكثر احتياجًا بالمنيا (صور) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا