الرياضة

الإسماعيلي يكشف لـ " دوت الخليج " حقيقة رحيل نجمي الفريق إلى الأهلي والزمالك

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الإسماعيلي يكشف لـ " دوت الخليج " حقيقة رحيل نجمي الفريق إلى والزمالك في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  

 

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الإسماعيلي عن حقيقة رحيل حقيقة رحيل نجمي الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية إلى الأهلي والزمالك.

الإسماعيلي يكشف لـ " دوت الخليج " حقيقة رحيل نجمي الفريق إلى الأهلي والزمالك

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ " دوت الخليج الرياضي ": "لا يوجد عروض محلية لأي لاعب في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي خلال الفترة الحالية ".

وأكد:" كثرة الشائعات التي تشير إلى رحيل عمر الساعي إلى الأهلي وعبد الرحمن مجدي إلى الزمالك ليس لها أساس من الصحة، فهي فقط اجتهادات ".

وتابع:" لم يدخل أي مسؤول من الفريقين في تفاوض رسمي مع مجلس الإدارة نهائيا خلال الفترة الحالية ".

وأضاف:" عبد الرحمن مجدي يمتلك عرض من أهلي بنغازي بمبلغ مالي كبير، وحتى الآن لم يتم حسم قرار رحيله بشكل رسمي ".

وعن عمر الساعي أوضح المصدر:" عمر الساعي مستمر رفقة الإسماعيلي خلال الفترة المقبلة، ولن نسمح برحيله سوى للإحتراف الأوروبي إن كان ذلك رغبته ".

وأردف قائلًا: " الساعي لاعب مميز ويمتلك إمكانيات كبيرة ولديه الثقة والشغف اللازم للإحتراف الأوروبي، موضحًا أن تلك هي رغبة اللاعب أيضًا ".

وفي سياق متصل علم " دوت الخليج الرياضي " من مصادره الخاصة عن عرض اهلي بنغازي الليبي للإسماعيلي والذي يصل قدره إلى ما يقرب من مليون ونصف دولار للحصول على خدمات عبد الرحمن مجدي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

Advertisements

قد تقرأ أيضا