أخبار مصرية

رئيس الوزراء: الدولة وضعت خطة بشأن الكهرباء في صيف 2025

جدة - نرمين السيد - قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، إن مجلس الوزراء اليوم ناقش عدد من الملفات المهمة، ومنها أزمة تخفيف الأحمال، معلنا إيقاف خطة تخفيف الأحمال خلال فترة الصيف بداية من الأحد المقبل، ولكن من الوارد أن يحدث مشكلة فى منطقة ما بسبب مشكلة فنية وهذا أمر يحدث فى كل دول العالم.

وأضاف مدبولي فى المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأربعاء: "نستورد كميات شحنات كبيرة من الوقود لتنفيذ خطة وقف تخفيف الأحمال"، موضحا أنه وجه الوزراء المعنيين بوضع خطة للاحتياطات اللازمة تحسباً لحالة ارتفاع متوقع فى درجات الحرارة.

وأوضح أنه تم وضع خطة للصيف المقبل 2025 نستهدف فيها من 3 لـ4 جيجا، وإدخال الطاقة الجديدة والمتجددة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رئيس الوزراء: الدولة وضعت خطة بشأن الكهرباء في صيف 2025 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا